رسالة مفتوحة يا مايكل إتش هيرت

إقرأ ما يقول مايكل هارت عن النبي صلى الله عليه وسلم وعن عمر بن الخطاب رضي الله عنه في كتابه المائة الأكثر تأثيرا ً في العالم، والذي وضع فيه النبي رقم 1  وعمر رقم 51  

 اضغط هنا لقراءة المقالين باللغة الانجليزية

Read what Michael H. Hart wrote about the Prophet Mohammed and Omer Bin AL Khattab. Click Here

رسالة مفتوحة

يا مايكل إتش هيرت

اعتبرت محمدا صلى الله عليه وسلم الأكبر فعالية في العالم , إذ أسس لأكبر دولة في تاريخ العالم القديم والحديث امتدت بعده لتصل ما بين الصين شرقا وفرنسا غربا كما أشرت في كتابك المئة الأوائل, واعتبرت أن فعالية محمد العظيمة تنبع أيضا من أنه نشأ في بيئة جاهلة بينما التسعة والتسعون الآخرون نبتوا في بيئة حضرية متعلمة اكتسبوا فيها !!

واعتبرت محمدا الأكثر فعالية لأن تأثيره في تلامذته لا زال موجودا !!

أضف لمعلوماتك أيضا يا مايكل أن محمدا أمي لا يقرأ ولا يكتب, فمن أين له هذه العلوم التي أسست للدولة الأكبر ؟؟؟ ومن أين جهز لها ما يلزمها للقضاء والسياسة والاجتماع والاقتصاد وسائر المعاملات ….

كل هذا يدل على عظمة النبوة وأنه رسول الله تعالى بالإسلام المستقى من القرآن الكريم وسنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم ….

كل هذا يوضح أنه كان لا ينطق من عنده بل بوحي من الله تعالى , وأضف إلى ذلك إعجاز القرآن الكريم الذي ظهر الآن, وأيدته العلوم الحديثة .وإعجاز سنته صلى الله عليه وسلم بما خاطب عصرنا في تجديد دينه في العصر الحديث, ليرجع المسلمون بنفس الهمم ونفس النفوذ العالمي من أي قوم كانوا ….. ليكون تأثيرهم الأعظم في العالم …. مهما وقفت بوجههم العقبات بل يتخطونها بنصائحه  لأكبر تأثير بالتاريخ …..

إنها عظمة النبوة

إنها عظمة الرسالة من الله

إنها عظمة الإسلام

                                                         أ.د / غسان حمدون 

اضغط هنا لتحميل الرسالة 

مايكل هارت (ولد في 28 أبريل 1932 في مدينة نيويورك) هو عالم الفيزياء والفلك اليهودي الأميركي الذي كتب ثلاثة كتب عن التاريخ والمواد المثيرة للجدل في مجموعة متنوعة من المواضيع. هارت يصف نفسه بأنه  جيفرسون الليبرالي ، في حين أن منتقديه يطلقون عليه المحافظ ذو العرقية الانفصالية. إقرأ المزيد عن مايكل إتش هارت. اضغط هنا

In the name of Allah

Open-ended message

Sir Michael H. hart

        Thanks for the rational  choose of “ Mohammad”  as the most effective person in the world .Our Prophet really deserves this and more because  he established the biggest country in the modern and ancient history  , and you, Michael, consider his efficiency stemmed from his emergence in a ruler area while the other 99 persons in your book grew up in an urban area.

        You realize   Mohammad as the most effective person that his effect on his followers still exists. In addition, you should know that he was illiterate so from where did he bring his knowledge to build such a powerful country which was fulfilled with politics, economy, judgment, sociology, and so on?

       This is an evidence of the greatness of the Prophecy which tells that he is really the last prophet that should be followed. Also this is a sign that whatever he did or said was suggested from Allah .The book that Mohammad has received it from Allah, Quran, is a miracle which has a lot of new sciences that have been discovered recently. Furthermore, through Quran and Sunnah Mohammad is still speaking to his generation ,   he is also  giving them solutions for many recent problems that they may encounter after his death , and only through following his advices  his followers can  return back as the leaders of the world whatever difficulties they face  .

       This is the greatness of Prophecy and Islam.

Prof. Ghassan Hamdoun

read about Michael H Hart. Click Here

to download the massage Click Here